راي

من القلب إلى القلب* (السند يجي من الأشقاء والنصر يجي من رب العالمين).

*إلى أهل السودان الكرام* أطمئنكم أن الخير قادم من كل الاتجاهات جيشكم الباسل أنجز استعداده النهائي ووقف على ثلاثة محاور استراتيجية في آن واحد ليسطر ملحمة النصر ويطوي صفحة التمرد للأبد..وفي نفس الوقت سند الأشقاء حاضر بقوة
النقد بالمليارات يصل خزنة الدولة ليعيد عافية الجنيه ويخفف معاناة المواطن والبترول السعودي يتدفق لداخل السودان ليغذي المصانع والمحالج والمستشفيات ويشغل عجلة الحياة من جديد جيش يحمي وبترول يشغل ونقد يعافي معادلة النصر الاقتصادي والعسكري بدأت تكتمل بعون الله ومن هذا المنبر نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان للمملكة العربية السعودية قيادة رشيدة وحكومة حكيمة وشعب كريم على مواقفها الثابتة مع السودان في السراء والضراء ودعمها المتواصل الذي يمسح دمعة اليتيم ويطعم الجائع ويداوي الجريح ويعيد للوطن هيبته *وعندما تخط الطائرة* السعودية أرض مطار الخرطوم الدولي سيطمئن السودانيين داخل الوطن والعالم أجمع بأن السودان عاد آمنا مستقرا وأن أبوابه مفتوحة للخير والاستثمار والبناء.الله أكبر ولن تنام عيون الخائنين والمرجفين سنظل ثابتين حتى يعود السودان أقوى وأغنى وأأمن مما كان.
*محمدطه محمد عبدالله*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى