راي

من القلب إلى القلب* (إلى السيد رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان).

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
*احترام الدولة وهيبتها لا* يتحقق بالكلام والشعارات وحدها بل يتحقق بتطبيق القانون واحترام مؤسسات الدولة وقدرتها على حماية المواطن وصيانة كرامته والحفاظ على أمن الوطن واستقراره. رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة التي يمر بها السودان فإن الشعب ما زال ينتظر قرارات حاسمة تثبت وجود الدولة وتزيد الثقة ِفي مؤسساتها وتؤكد أن القانون يسري على الجميع وأن أمن الوطن ومقدراته أمر لا يمكن التهاون فيه لذلك نرجو تفعيل قانون جهاز الأمن والمخابرات الوطني وتمكين الجهاز من القيام بوابه الوطني حسب الصلاحيات الممنوحة له بالقانون ليقوم بحماية الأمن القومي والتصدي لأي تهديد يستهدف الدولة أو المواطن مع الالتزام الكامل بالقانون واحترام حقوق الناس وحياتهم..قوة الدولة الحقيقية ليست في إلغاء القانون بل في تطبيقه بحزم وعدل وأن تعمل مؤسسات الدولة بكامل طاقتها دون تعطيل أو ضعف لأن الأمن هو الأساس الذي تبنى عليه الدولة ولا يوجد استقرار من غير أمن ولا تقدم من غير استقرار نحن نؤمن بأن السودان بلد غني بموارده وشعبه العظيم ونثق أن قيادته قادرة على إعادة هيبة الدولة وحماية كرامة المواطن والدفاع عن الوطن ضد أي خطر داخلي أو خارجي..نأمل منكم الاهتمام بهذا الطلب الوطني واتخاذ الخطوات المطلوبة التي تعيد للدولة هيبتها وتثبت أن القانون هو المرجع والضامن لأمن واستقرار الجميع.
(مواطن سوداني يحب وطنه).
*محمدطه محمد عبدالله*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى